المنتخب الاوليمبي يواجه كوريا الجنوبية الليلة إستعداداً لإولمبياد طوكيو

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 01:05 ص
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
يخوض اليوم المنتخب الاوليمبي لكرة القدم مباراته الأولي بعد فترة توقف طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا ، ويلعب الليلة أمام كوريا الجنوبية ،في الثامنة مساءً بإستاد السلام ضمن برنامج إعداد الفريق لأولمبياد طوكيو.

وتأتي المباراة في إطار دورة ودية ثلاثية تضم منتخبات مصر وكوريا الجنوبية والبرازيل، ومن المقرر ان يلعب صغار الفراعنة المباراة الثانية أمام منتخب السامبا 14 المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولى.

وكان المنتخب الاوليمبي ، ادي مرانا قويا أمس عكف فيه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب ، الى تقسيم اللاعبين لمجموعات وتشكيلات متنوعة.. من اجل التجهيز الفني والبدني لكامل القوام.

ويغيب عن تشكيلة مصر عدد من العناصر الأساسية مثل مصطفى محمد مهاجم الزمالك وأحمد أبو الفتوح ورمضان صبحي لانضمامهم للمنتخب الأول الذي سيخوض مواجهتين ضد توجو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.

ويهدف المنتخب الوطني الى استغلال الأجندة الدولية (يوم الفيفا)، للخروج بأكبر فائدة نظرا لتأجيل البطولة ودخول العديد من العوامل التى غيرت برنامج الإعداد في أكثر من مناسبة.. من اجل تحقيق الهدف الذي علنه اتحاد الكرة والجهاز الفني وهو الفوز بميدالية في الاولمبياد.