خاص..نجم الأهلي يرفض عرض بـ6 مليون من أجل عيون بيراميدز

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 10:02 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الأنباء الخاصة بانتقال أحمد الشيخ، جناح النادي الأهلي إلي نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت المصادر، أن بيتسو موسيماني أبلغ اللاعب ومسئولي النادي الأهلي بأنه خارج حساباته خلال الموسم الجديد، وأن قرار رحيله سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في يد لجنة التخطيط.

وتابعت المصادر، أن النادي الأهلي أحضر لـ أحمد الشيخ عرضًا من نادي الاتحاد السكندري، مقابل 6 مليون جنيه في الموسم، وهو أعلي عرض يصل لأي لاعب داخل الأهلي من قبل نادي الاتحاد السكندري.

وأضافت المصادر، أن أحمد الشيخ رفض الانتقال لصفوف نادي الاتحاد السكندري، وتمسك بالرحيل إلي نادي بيراميدز، وفي حال عدم الموافقة على رحيله لنادي بيراميدز، أكد على بقائه مع الأهلي سواء تم قيده أو لم يتم قيده.

وأوضحت المصادر، أن الأهلي وافق على طلب اللاعب، خاصة أنه يتبقي في عقده موسم أخر، وتم الدخول في مفاوضات مع مسئولي بيراميدز لرحيله، مقابل التعاقد مع لاعب من قبل نادي بيراميدز.

واختتمت المصادر، أن هناك لاعبين أخرين دخلوا ضمن صفقة انتقال الشيخ لبيراميدز أبرزهم عبدالله بكري وعلي جبر وإسلام عيسي، وفي النهاية تم الاستقرار على محمد فاروق، ومن المقرر أن تشهد الساعات القادمة تطورات جديدة.