بيراميدز يفاجئ الأهلي بهذا القرار

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 05:27 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيراميدز
بيراميدز
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن أن فترة القيد الأولي تنتهي بنهاية 30 نوفمبر الجاري، والثانية بنهاية 6 ديسمبر المقبل، بعد التعديل بسبب مواجهتي القطبين في نهائي أفريقيا.

وفي مفاجأة كبري، أكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن النادي الأهلي يحق له بذلك استدعاء أحمد فتحي للعب المباراة النهائية أمام الزمالك.

,كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز أنه ليس هناك أي نية للتضحية بأحمد فتحي لصالح النادي الأهلي خلال مبارة نهائي إفريقيا.

وتابع المصدر أن إدارة النادي لن تفرط في أي لاعب قد انضم رسمياً لصفوفها وتم الإعلان عن صفقته.

وأضاف أن هذا الأمر بالتأكيد من وحي الخيال وأنه لا صحة لجعل أحمد فتحي يشارك في هذا اللقاء من قريب أو من بعيد، وقال أن الأهلي لم يتوجه من الأساس بطلب رسمي لنادي بيراميدز للأتفاق معه على جعل فتحي يشارك في اللقاء النهائي أمام نادي الزمالك.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.