الزمالك يسعى لحسم صفقة والتر بواليا

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 07:08 ص
كتب: محمد إبراهيم
والتر بواليا
والتر بواليا
وصل مسؤولو نادي الزمالك، إلى مراحل متقدمة من التفاوض مع الزامبي والتر بواليا مهاجم فريق الجونة، لقطع الطريق على الأهلي، والتعاقد معه خلال الانتقالات الحالية.

وقال مصدر بالزمالك ان السبب الرئيسي وراء الرغبة في التعاقد معه هو ظهور اللاعب بشكل مميز في الموسم الماضي، وتواجده في المركز الثالث بترتيب الهدافين، وجذب انتباه العديد من الأندية للتعاقد معه، وفي مقدمتها الترجي التونسي، حيث وافق اللاعب بشكل مبدئي على اللعب للأبيض.

وأضاف أن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، طلب التعاقد مع اللاعب، لتدعيم الهجوم، في ظل صعوبة التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي من خارج الدوري المصري في الوقت الحالي.

ونجح المهاجم الزامبي المتألق والتر بواليا، لفي تقديم أوراق اعتماده سريعًا وعن جدارة في الدوري المصري، وذلك منذ اليوم الأول الذي وطأت فيه قدماه نادي الجونة مطلع الموسم الماذي، في التجربة الأولى له ببطولة الدوري المصري الممتاز، قادمًا من صفوف فريق نكانا الزامبي.

وتمكن صاحب الـ25 عامًَا، والذي لم يسبق له خوض أي مباراة دولية رفقة المنتخب الزامبي، من لفت الأنظار سريعًا والتفوق على نظرائه "الأجانب" بالبطولة المصرية الكبيرة، ونجح في سحب البساط سريعًا من تحت أقدامهم، ويعتلي صدارة جدول ترتيب الهدافين الأجانب ببطولة الدوري المصري الموسم في نسخته الأخيرة.