الزمالك يستقر علي بديل صفقة نجم بيراميدز

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 04:56 ص
كتب: محمد إبراهيم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يسابق نادي الزمالك الزمن من أجل حسم صفقة المهاجم ولاعب الوسط، اللذين أوصى بهما البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق، من أجل تدعيم الفريق خلال الموسم الجديد.

وجاء ذلك في ظل احتياج الفريق لهذه المراكز، وظهر ذلك خلال المباريات الماضية، مع وجود إصابات أو إيقافات، وهو ما دعى للاستعانة مؤخرا باللاعب إسلام جابر في مركز الوسط المدافع، خلال مواجهتي الرجاء المغربي في ذهاب وإياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر داخل النادي، أن المجلس كثف مفاوضاته مع مسئولي بيراميدز، من أجل الحصول على خدمات نبيل عماد دونجا، خاصة بعد الوصول لاتفاق نهائي مع اللاعب، ولكن نادي بيراميدز، يغالي في الطلبات المالية.

وأضاف المصدر أن بيراميدز طلب الحصول على مبلغ 30 مليون جنيه، وهو ما يراه الأبيض مبلغ كبير في الوقت الحالي، وعرض دفع 15 مليون، لحسم الصفقة بشكل نهائي، وفي حال فشل الصفقة وضع النادي لاعب وسط المصري فريد شوقي بديلا له، في ظل العلاقات المميزة بين الناديين في الوقت الحالي.

وأعلن نادي المصري لكرة القدم إتمام التعاقد مع محمد عنتر لاعب وسط الزمالك لمدة ثلاث سنوات.

وذكر النادي المصري في بيان رسمي أنه بالتنسيق مع علي ماهر المدير الفني تم التعاقد مع محمد عنتر لاعب خط الوسط في صفقة انتقال نهائي وبعقد يمتد لثلاثة مواسم إعتبارا من الموسم المقبل 2020 / 2021 وحتى نهاية موسم 2022 / 2023.

وكانت لجنة التعاقدات بالنادي المصري حصلت على توقيع اللاعب وذلك بعد مفاوضات مطولة مع مجلس إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب.

يذكر أن محمد عنتر / 27 عامًا/ أحد ناشئي مركز شباب أبو تيج بمحافظة أسيوط وانتقل منه للعب بصفوف الأسيوطي سبورت (بيراميدز حاليا) قبل أن ينتقل لصفوف الزمالك الذي نجح في الفوز بخدمات اللاعب بعد صراع مع النادي الأهلي في صفقة انتقال قياسية بلغت نحو 18 مليون جنيه.