الخطيب ينتقم من شريف إكرامي بتلك الطريقة

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 03:18 م
كتب: محمد عبدالدايم
شريف إكرامي
شريف إكرامي
شهدت الفترة الماضية توتر كبير في علاقة عدد من اللاعبين السابقين وبعض الشخصيات، بالنادي الأهلي مع الجماهير ومجلس الإدارة، وكان هناك خروج عن النص في بعض المواقف، تسبب بشكل كبير في خسارة عدد من الأسماء لتاريخهم ورصيدهم لدى الجماهير.

ومن أبرز تلك الأسماء شريف إكرامي حارس الفريق السابق المنضم حديثاً إلى نادي بيراميدز، الذي تحدث على سلبيات كثيرة داخل النادي الأهلي، إلى جانب كشفه لبعض الكواليس الداخلية للنادي الأهلي التي لم يكن يجب أن يتم كشفها في الوقت الحالي، خاصة وأن الفريق كان يمر برمحلة هامة قبل لقاء الوداد المغربي بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن تتم الإطاحة بإكرامي الشحات خلال الفترة القادمة بسبب أفعال شريف نجله إلى جانب عدم اتخاذ رد فعل ضدهم، وإعلانه الوقوف مع النادي الأهلي ضد تصريحات ابنه وهو ما كان يتوقعه مسئولي الأهلي خاصة وأن شريف قد أخطاً في حق النادي الأهلي بشكل كبير، من وجهة نظر مسئوليه.

وهناك ضغوطات كبيرة على مجلس الخطيب من قبل الجماهير الحمراء والتي تطالب بالإطاحة بكل ما له علاقة بعائلة إكرامي بسبب عدم اتخاذه موقف من أفعال رمضان زوج نجلته حبيبة إلى جانب شريف إكرامي نجله بعد تطاولهم على النادي الأهلي من وجهة نظر عشاقه ومحبيه.