مفاجأة.. أسطورة ليفربول السابق يطارد نجم الزمالك

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 03:16 م
كتب: محمد عبدالدايم
فريق الزمالك
فريق الزمالك
وضع عدد من الأندية مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي نادي الزمالك، ضمن حسابتها للتعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة، إثر تألقه بشكل لافت بقميص الفارس الأبيض، وقيادته للفريق للتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون مصطفى محمد، أقرب للرحيل عن الزمالك، في رحلة احترافية، خاصة أن اللاعب حصل على وعد من إدارة النادي الأبيض، بعدم الوقوف أمام احترافه لأي من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، حال وصول عروض مناسبة للطرفين، بالإضافة إلى أنه في حالة حصول الفريق على بطولة دوري أبطال إفريقيا سوف يكون مصطفى محمد قد حقق وعده لرئيس النادي الحالي مرتضى منصور الذي أكد له أنه سوف يحترف في حالة الفوز على الأهلي بالدوري والفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقاي وهو ما حقق الأناكوندا كما يحب أن يلقبه جماهير الزمالك نصفه حتى الآن.

وبهذا الصدد كشفت تقارير صحفية اجنبية عن اهتمام نادي رينجرز الأسكتلندي، الذي يتولى ستيفين جيرارد أسطورة ليفربول، مهمة المدير الفني له، يواصل مساعيه لضم مصطفى محمد، بسبب ثقة جيرارد، الكاملة في قدرة مهاجم الفريق الأبيض، على الذهاب بعيداً، وقيادة الفريق إلى تحقيق العديد من الإنجازات التي يطمح للوصول إليها.

وكان رينجيرز قد أعلن عن نيته لضم مصطفى محمد بعد تألقه ببطولة إفريقيا للشباب تحت 23 عام والتي أقيمت في مصر العام الماضي، وتحصل المنتخب المصري على لقبها.

ولاتزال إدارة الزمالكم تدرس كيفية تعويض مصطفى محمد حالة الأستغناء عنه خلال الفترة القادمة وهو العائق الوحيد لذي يجعل إدارة النادي لا تريد التفريط به في الوقت الحالي.