تأكيدًا لـ"وان ثري"..رحيل ثنائي الأهلي رسميًا للبنك الأهلي

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 02:10 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أمير توفيق -  مدير
أمير توفيق - مدير تعاقدات الأهلي
حصل مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، على توقيع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة الماضية، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات خاصة: " البنك الأهلي حصل على توقيع الثنائي محمد فخري وشادي رضوان لمدة موسم على سبيل الإعارة قابلة للتجديد".

وأضاف أمير توفيق: " بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي يرحب برحيل الثنائي ولكن على سبيل الإعارة لاكتساب المزيد من الخبرات".

وكان موقع "وان ثري" قد انفرد منذ 4 أيام، بخبر رحيل الثنائي إلي نادي البنك الأهلي، بعد رغبة محمد يوسف مدرب الفريق في التعاقد معهم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.