بيراميدز يخطف نجم الإسماعيلي بتلك الطريقة

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 01:39 م
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
كشفت مصادر مقربة من إدارة نادي بيراميدز عن رغبة مسئولي الفريق بضم أحد نجوم نادي الإسماعيلي خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق.

وأكدت المصادر على رغبة المسئولين في ضم عبد الرحمن مجدي خلال الفترة القادمة في ظل سياسية الفريق السماوي الجديد بضم لاعبين شباب وسبق لهم اللعب في المنتخبات سواء الشباب أو الأوليمبية لتكوين فريق يافع قادر على المنافسة على كافة البطولا.

وتابعت المصادر أن الإسماعيلي يرفض فكرة التضحية بعبد الرحمن مجدي ولكن العرض المادي الذي سوف يتم تقديمه إلى جانب الأستغناء عن بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم ببيراميدز كجزء من الصفقة قد يجعل الإسماعيلي يفكر في التضحية به خاصة وأن اللاعب قد أعلن من قبل رغبته في الاحتراف الخارجي أو الأنتقال إلى أحد القطبين في حالة وجود عرض مادي مناسب.

كشف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن حقيقة وجود شرط جزائي في عقد عبد الرحمن مجدي، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الأوليمبي.

وكانت تقارير صحفية أكدت في الأيام الماضية، أن عقد عبد الرحمن مجدي، به شرط جزائي، يتيح له الانتقال الى اي نادي في الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة :"لا أساس من الصحة لما تردد، عن وجود شرط جزائي في عقد عبد الرحمن مجدي"، مؤكدًا أن اللاعب جدد عقده مع الإسماعيلي قبل انطلاق الموسم الجاري، لمدة 5 سنوات مقبلة، دون وضع أي شروط جزائية.

وأوضح :"رحيل اللاعب في الصيف الجاري، مرفوض تمامًا، فهو أحد الركائز الأساسية بالفريق، ولن نوافق على رحيله مهما كان المقابل المادي، لأننا نسعى لتكوين فريق يكون قادرا على المنافسة على البطولات، في الموسم المقبل".