ورطة في الأهلي بطلها نجم الـ2 مليون دولار

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 11:36 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة بين إدارة النادي الأهلي واللاعب أليو بادجي، مهاجم الفريق، بسبب عروض الرحيل على سبيل الإعارة عن صفوف القلعة الحمراء.

وعلم "وان ثري"، أن أليو بادجي يرفض تمامًا العروض المصرية للخروج على سبيل الإعارة، لمدة موسم، بسبب ضعف المقابل المادي مقارنة بما يحصل عليه مع النادي الأهلي.

ووفقًا لما ورد إلي "وان ثري"، أن إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، بعد تكليف من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قررت تحمل 50 % من راتب أليو بادجي حال خروجه على سبيل الإعارة، حيث يدفع الأهلي للاعب 300 ألف دولار وناديه الجديد 300 ألف دولار أيضًا، حيث يحصل بادجي على 600 ألف دولار مع القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي، قد تعاقد مع أليو بادجي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بناءً على رغبة السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق، مقابل 2 مليون دولار من نادي رابيد فيينا النمساوي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.