مروان محسن يفاجئ الزمالك بهذه الطريقة

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 11:10 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
مروان محسن - لاعب
مروان محسن - لاعب الأهلي
انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم على ستاد مختار التتش، في مقر الجزيرة، بالأمس، الأثنين، استعدادًا لمواجهة أفريقيا أمام نادي الزمالك.

وعلم "وان ثري" من كواليس المران، أن هناك تقسيمة قوية أقيمت بين اللاعبين الكبار والناشئين، في ختام مران الفريق، حيث شهدت التقسيمة حماس شديد من قبل اللاعبين الناشئين، وهو ما تسبب في إصابة وليد سليمان بسبب تدخل أحد الناشئين.

ووفقًا لما ورد إلي "وان ثري"، فإن التقسيمة انتهت بالتعادل 2-2، بين الناشئين والكبار، حيث سجل للناشئين كل من شادي رضوان ومحمد فخري.

بينما سجل للكبار الهدفين مروان محسن، ليفاجئ الزمالك بمستواه المميز والقدرة التهديفية، قبل موقعة نهائي أفريقيا، يوم 27 نوفمبر الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.