اتحاد الكرة يصدم الزمالك بهذا البند

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 10:30 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
عمرو الجنايني - رئيس
عمرو الجنايني - رئيس اتحاد الكرة المصري
فجر مصدر مسؤولو داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة بشأن إلغاء استمرار بند عدم مشاركة اللاعب المعار أمام فريقه الأصلي، بداية من الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة، عن أنه سيجري إلغاء هذا البند، ولن يجري السماح لأي ناد بتمريره في عقود اللاعبين للموسم الجديد.

ويعد نادي الزمالك، من أبرز الفرق داخل الدوري المصري، وضعًا لهذا البند في عقود اللاعبين المعارين أو الراحلين داخل الدوري المصري.

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أنه لم يحدد حتى الآن، موعد مباراة نهائي كأس مصر، لكنها ستكون بين نهاية شهر نوفمبر، أو بداية ديسمبر المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.