اكتمال صفوف المصرى بمعسكر شرم الشيخ

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 09:59 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
كشف الجهاز الادارى لفريق الكرة الأول بالنادى المصرى عن اكتمال صفوف الفريق بمعسكره الحالى بشرم الشيخ خلال الايام المقبله، حيث من المقرر ان ينتظم المحترفان النيجيريان ايزى اميكا واوستن اموتو بالتدريبات عقب وصولهما للمعسكر غدا.

ويلحق محمد عبد اللطيف جريندو بالمعسكر اوائل الاسبوع المقبل بعد انتهاء اجازة الزواج الممنوحه له من جانب المدير الفنى على ماهر، وبذلك يكون كل ما تردد بشأن رفضة العودة للمصرى بعد انتهاء اعارتة لنادى حرس الحدود بالموسم الاخير، وطلبة تعديل عقده ورغبتة فى الانتقال لاحد اندية الدورى الممتاز مجرد شائعات.

وكان مهاجم المصرى الجديد احمد رفعت قد انتظم بتدريبات المصرى لاول مره امس، بعد اتمام اجراءات التعاقد معه وحصوله على اجازة 3 ايام لانهاء بعض ارتباطاته الشخصية قبل الانضمام للمعسكر.

على صعيد اخر، واصل الفريق البورسعيدى تدريباته اليومية على ملعب المدينة الشبابية بشرم الشيخ بمشاركة جميع لاعبيه، فيماعدا ثنائى المنتخب الاوليمبى كريم العراقى وحسن على ولاعب منتخب الشباب زياد فرج .

وركز على ماهر على النواحى البدنية استعدادا لمرحلة اللقاءات الودية التى ستنطلق الاسبوع المقبل بملاقاة بعض فرق القسمين الثانى والثالث.