خاص..الكاف يتخذ قرار مصيري قبل نهائي الأهلي والزمالك

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 10:44 م
كتب: ابراهيم الخطيب
دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا
اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرارات قوية بشأن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين القطبين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري.

وعلم "وان ثري" من مصادر خاصة داخل اتحاد الكرة المصري، أن الكاف أبلغ الجبلاية بإقامة المباراة في حضور تقنية الفار وبشكل رسمي، منعًا لتعرض أي نادي لظلم تحكيمي.

ووفقًا لما ورد إلي "وان ثري"، فإن الكاف طلب من اتحاد الكرة توفير وتهيئة كافة المعدات الخاصة لتوفير تقنية الفار، خاصة الكاميرات، حيث طلب الكاف توفير أكبر قدر من الكاميرات لتغطية كافة جوانب المستطيل الأخضر لمشاهدة كافة اللعبات التي قد تشهد حالات تحكيمية جدلية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.