الاتحاد الآسيوي يصدم نادي النصر السعودي بهذا القرار

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 05:40 م
نادي النصر السعودي
نادي النصر السعودي
قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي، تغريم نادي النصر، 67.5 ألف دولار، بسبب تخلف لاعبه أسامة الخلف منطقة اللقاءات السريعة، بعد الخسارة أمام بيرسبوليس الإيراني في نصف نهائي دوري الأبطال.

وتم تغريم الثنائي سلطان الغنام وعبد الرزاق حمد الله، بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراتي التعاون والأهلي في ثمن وربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويقوم الاتحاد الآسيوي في الوقت الحالي بأتباع أسلوب التعنت مع نادي النصر السعودي بعد رفع العديد من الشكاوى في الفيفا على خلفية مخالفات إدارية قام بها نادي بيرسبوليس الإيراني في مبارته مع العالمي بنصف نهائي دوري أبطال آسيا و التي انتهت بفوز الفريق الإيراني بركلات الترجيح.

وجه الدولي النيجيري أحمد موسى، لاعب نادي النصر السعودي، رسالة وداعية لجماهير الفيرق تمهيدًا لرحيله عن صفوف العالمي خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة، بعد رغبة روي فيتوريا في رحيله لعدم وجود أهمية له في خططه الفنية خلال الفترة المقبلة.

ونشر موسى رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي تويتر قائلًا:"أود أن أتقدم بجزيل الشكر إلى زملائي في النصر والإدارة وكافة الجماهير، لقد كانت تجربة النصر رائعة، في ظل الدعم والحب والرعاية، لقد كان من دواعي سروري خوض تلك التجربة وأن ممتن للغاية، حظًا سعيدًا للنصر".

يذكر أن النصر تعاقد رسميًا مع أحمد موسى في أغسطس 2018، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي كأغلى لاعب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفيين وتوج مع العالمي بثنائية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي.