خاص..الخطيب ينتقم ويوافق على انضمام نجم الزمالك للأهلي

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 05:37 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
وافق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على انضمام نجم كبير داخل نادي الزمالك لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري"، أن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، أبلغ أحمد يحيى وكيل أحمد الشناوي حارس الزمالك السابق ونادي بيراميدز الحالي بموافقة مسئولي الأهلي على طلبه بشأن الانتقال لصفوف القلعة الحمراء.

ووفقًا لما ورد إلي "وان ثري"، فإن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أبلغ أمير توفيق بإبلاغ اللاعب ووكيله، بأن انتقاله للأهلي مشروط بفسخ عقده وإنهاء عقده مع بيراميدز، مشددًا أن الأهلي لن يدخل في مفاوضات مع بيراميدز لضمه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.