بالأسماء..تفاصيل طلبات باتشيكو للموسم الجديد في الزمالك

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 07:27 ص
كتب: هاني عصام
باتشيكو
باتشيكو
قدم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة طلباته بشأن ميركاتو الصيف للإدارة البيضاء لتدعيم الصفوف وسد النقص في بعض المراكز، وشاهد الخواجة عدد من التسجيلات للاعبين في بطولة الدوري بالإضافة إلى ترشيحات للاعبين من الخارج للمفاضلة بينهما واختيار الأفضل.

وطلب باتشيكو التعاقد مع الثلاثي أسامة جلال مدافع إنبي ونبيل دونجا لاعب وسط بيراميدز إلى جانب حسام حسن مهاجم فريق سموحة بالإضافة إلى مهاجم أجنبي جديد، وطلب الخواجة أن يكون المهاجم الأجنبي دولي وسبق له التواجد في المنطقة العربية بما يساعده على التأقلم بشكل سريع مع الزمالك واللعب تحت ضغوطات.

ويستغل باتشيكو فترة الراحة الحالية في مشاهدة بعض الفيديوهات لمهاجمين من الخارج حيث تقوم الإدارة بتحويل كل الترشيحات عليه بشكل مباشر من أجل استطلاع رأيه بشكل مباشر وحسم القرار قبل بداية الاعداد للموسم الجديد والتجهيز لخوض نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ووافق البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني على رحيل 5 لاعبين من صفوف الزمالك بعدما طلبت الإدارة حسم الأمر في الوقت الحالي بسبب ضغوطات الأندية والرغبة في حسم تلك الصفقات حتى يتسنى للاعبين المشاركة في التدريبات قبل بداية الموسم الجديد.

وجاء قرار باتشيكو بالموافقة على رحيل محمد عواد ومحمد عنتر بجانب محمد عبد السلام وعمر السعيد وكريم بامبو بسبب عدم الحاجة إليهم ووجود بدائل في نفس مراكزهم داخل الفريق خلال الفترة الحالية.

ويرغب الزمالك في منح الفرصة للاعبين البدلاء للخروج إلى الإعارات لاكتساب مزيد من الخبرات بجانب تحقيق مكسب مالي من ورائهم لإنهاء بعض الصفقات الجديدة للزمالك في الفترة المقبلة وإحداث انتعاشة مالية.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم ٢٧ نوفمبر الجاري في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وعرض مسئولو نادي الزمالك على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بخوض معسكر خارجي خلال فترة توقف بطولة الدوري لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل لنهائي دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي والمقرر له يوم 27 من الشهر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وترك مسئولو الزمالك حرية القرار للمدرب البرتغالي من أجل تجهيز الفريق بشكل جيد خاصة أن الزمالك لن يخوض أي مباراة رسمية طوال تلك الفترة وهو الأمر الذي قد يؤثر بشكل سلبي على اللاعبين بالإضافة إلى عدم وجود وقت كافي بعد نهائي افريقيا لاعداد اللاعبين لبداية الموسم الجديد والذي سيكون نهاية نوفمبر الجاري.

وتلقى مسئولو الزمالك بعض العروض من شركات تسويق لخوض معسكرات في الإمارات وألمانيا لكن لم يتم حسم القرار بشكل نهائي بعد.

ويعقد باتشيكو جلسة مع الجهاز المعاون في الأيام المقبلة لوضع برنامج الاعداد في التوقف وجدول المباردية وسط انضمام عدد من اللاعبين للمعسكرات الدولية بسبب الأجندة وخوض تصفيات أمم افريقيا.