فاردي يقود ليستر لصدارة الدوري الإنجليزي

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 06:04 م
فاردي
فاردي
ارتدى المهاجمان الإنجليزيان الدوليان هاري كين وجيمي فاردي ثوب البطولة وأنقذا فريقيهما من فخ التعادل السلبي حيث قاد الأول فريقه توتنهام لفوز ثمين 1 / صفر على مضيفه ويست بروميتش ألبيون وسجل الثاني هدف الفوز 1 / صفر لفريقه ليستر سيتي على وولفرهامبتون اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ومنح كين فريقه ثلاث نقاط غالية ليرفع رصيده إلى 17 نقطة بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة ليقفز إلى صدارة جدول المسابقة قبل أن ينتزعها ليستر سيتي بفوزه اليوم أيضا ويتراجع توتنهام للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط أمام ساوثهامبتون وليفربول.

وتجمد رصيد بروميتش عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر حيث مني اليوم بالهزيمة الخامسة له مقابل ثلاثة تعادلات في ثماني مباريات خاضها حتى الآن في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى الدقيقة 88 التي شهدت هدف المباراة الوحيد بضربة رأس من هاري كين رغم الهجوم لمكثف لويست بروميتش في الدقائق التي سبقت هذا الهدف.

ورفع كين رصيده إلى 13 هدفا مع توتنهام في مختلف البطولات هذا الموسم كما رفع رصيده إلى 150 هدفا في سجل مشاركاته بمباريات الدوري الإنجليزي.

وتغلب ليستر سيتي على وولفرهامبتون بهدف نظيف سجله جيمي فاردي من ضربة جزاء في الدقيقة 15 ليرفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة لينتزع صدارة جدول المسابقة مؤقتا فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 13 نقطة في المركز الثامن.