الزمالك يفاجئ فرجاني ساسي قبل نهائي الأهلي

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 05:04 م
كتب: ابراهيم الخطيب
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
فجر مصدر داخل نادي الزمالك، مفاجأة خاصة لـ الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام النادي الأهلي، يوم 27 نوفمبر الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن إدارة الزمالك وأمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، توصلوا لاتفاق بشأن تجديد فرجاني ساسي عقده مع القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن فرجاني ساسي يرغب في البقاء مع القلعة البيضاء، وسيتم إعلان كافة التفاصيل عقب مباراة نهائي أفريقيا أمام النادي الأهلي.

يذكر أن فرجاني ساسي قد انضم للزمالك من النصر السعودي، موسم 2018-2019، ولعب 74 مباراة مع القلعة البيضاء، سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 10 أهداف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.