فرجاني ساسي يحفز مصطفي محمد ب5 الأف دولار للفوز علي الأهلي

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 04:48 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
حرص الدولي التونسي فرجاني ساسي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الكشف عن حقيقة وعد مصطفى محمد زميله بالفريق، بمكافأة 5 آلاف دولار، في حاله التألق أمام الأهلي والتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال "ساسي" في تصريحات صحفية : انا لا أريد التحدث فهذا الأمر، انها مكافأة شخصية للاعب مجتهد، ويلتزم بالتدريبات، وكنت اتمنى أن لا يفصح مصطفى محمد عن هذا الأمر ولكني تفاجات "

وعلق فرجاني ساسي ساخراً على منح مصطفى محمد مكافأة 5 آلاف دولار في حاله التألق بنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي " هو ليس أبني"

واوضح الاعب عن موقف تجديده مع الزمالك خلال الفترة الحالية وقال : كنت أفضل عدم الرد حاليا بشأن تجديد تعاقدي، الجميع بنادي الزمالك يهتم بالحدث الأكبر وهو نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، ولكن يجب توضيح بعد النقاط".

واشار أنه سيقوم بعقد جلسة عقب نهائي دوري الأبطال مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، وسوف يتم الاتفاق على تجديد التعاقد .

واكمل ان تجديد التعاقد سيكون مع بعض الوعود التي وعد بها امير مرتضي في جلسة سابقة، حيث تم الاتفاق على نقاط معينه بالإضافة لتجديد التعاقد سيكون سنة ونصف.

واكد عن تلقيه عرضين أحدهما في الدوري السعودي والأخر بالدوري القطري ولكن تم رفضهم ، وأنه تحدث مع مهند عون وكيل إعماله بعدم مناقشة أي عرض حالياً احتراماً لتعاقده مع الزمالك.

واضاف فرجاني ساسي أن علاقته بنادي الزمالك خارج كرة القدم ليست ورقة تعاقد ، واحب ان أطمئن الجميع أن مسئولي نادي الزمالك يتعاملوا معي باحترام شديد واختتم تصريحه الزمالك نادي كبير وشرف لي التواجد في هذا الكيان .