3 عروض كبري لـ صفقة فايلر في الأهلي

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 03:59 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي السابق
كشف مصدر مقرب من أليو بادجي، مهاجم النادي الأهلي، مفاجأة خاصة بشأن العروض التي يمتلكها اللاعب خلال الفترة الحالية، حال الرحيل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال المصدر، أن أليو بادجي يمتلك عدد من العروض أبرزها البنك الأهلي والمقاولون العرب ونادي الإسماعيلي، بالإضافة إلي عرض خارجي، حال عدم اقتناعه بالعروض المصرية.

وأضاف المصدر، أن نادي وادي دجلة تم عرض الأمر عليه بشأن ضم أليو بادجي في إطار صفقة أحمد رمضان بيكهام، ولكن ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة رفض انضمام بادجي بعد مشاورات مع مدرب الفريق.

يذكر أن الأهلي قد تعاقد مع بادجي، بناءً على رغبة من السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.