لاعب الزمالك يورط مجلس الإدارة بسبب بيراميدز.. تفاصيل مثيرة

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 01:49 م
كتب: محمد عبدالديم
الزمالك
الزمالك
كشفت مصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة مدوية قام بها احد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل نهائي القرن المنتظر بين الأهلي والقلعة البيضاء يوم 27 نوفمبر المقبل.

وأكدت المصادر أن الدولي التونسي فرجاني ساسي قد وضع إدارة الفريق في ورطة كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب طلب مبلغ كبير نظير تجديد تعاقده م ع الفريق والذي ينتهي خلال الصيف المقبل.

وعلم "وان-ثري" أن ساسي قد طلب مبلغ 2 مليون دولار في الموسم الواحد لتجديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم، وهو ما يخالف سياسة الزمالك في الحد الأعلى للرواتب للاعبيه الأجانب.

بدأ التوتر يظهر داخل جنابات ادارة الزمالك خاصة وأن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة وانه سوف يكون في الفترة الحرة قبل نهاية عقده مع الفريق، وهو ما يعين عدم استفادة الزمالك ماديًا منه.

يذكر أن نادي بيراميدز قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب خلال الفترة الماضية بعد علم مسئولي النادي السماوي بوجود بعض الخلافات حول ملف تجديده مع القلعة البيضاء، وهو ما شجعهم لمحاولة استطقابه خلال الفترة المقبلة خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به منذ انضمامه لنادي الزمالك.