ليس بانون..الجنايني يفسد انتقال صفقة الموسم للأهلي

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 01:13 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بدر بانون
بدر بانون
رفض الاتحاد المصري، لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، مد فترة القيد عن 11 نوفمبر الجاري، وفقًا لما طلبه النادي الأهلي، لحين انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 27 نوفمبر.

النادي الأهلي طلب تمديد فترة القيد حتي 28 نوفمبر الجاري، لحين انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن الجنايني ورفاقه في اتحاد الكرة رفضوا الأمر تمامًا.

الأهلي أصبح حاليًا في ورطة، من خلال عدم القدرة على تبديل بدر بانون مدافع الرجاء الجديد، بـ جيرالدو دا كوستا، وفي حال القيام بعملية التبديل سيخرج تلقائيًا جيرالدو من قائمة الأهلي لمباراة النهائي الأفريقي.

كما أصبحت صفقة انتقال جاستون سيرينو، جناح نادي صن داونز الجنوب أفريقي، في خطر وقد يتم تأجيلها للانتقالات المقبلة وقيده في فبراير المقبل، بسبب الأزمة الدائرة، خاصة أنه في حال الرغبة في قيد سيرينو سيتم رفع اسم أليو بادجي من القائمة الأفريقية أيضًا قبل النهائي، وهو ما يعد مستحيلًا خاصة أنها مباراة مهمة، ومن الصعب خروج جيرالدو وبادجي من القائمة قبل الموقعة المنتظرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.