الحلافي: النصر لا ينكسر وفوزنا على القادسية في غياب 13 لاعبًا

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 11:09 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي النصر السعودي
نادي النصر السعودي
أعرب عبد الرحمن الحلافي المشرف العام على الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز بهدفين دون رد، على حساب نادي القادسية، في إطار الجولة الأخيرة من منافسات «لنلهم العالم بقيمتنا» من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال عبدالرحمن الحلافي، أن نادي النصر السعودي، لا ينكسر أمام الصعاب، مشددَا على أن الفريق حقق الفوز رغم غياب 13 لاعبًا من الأساسيين.

وأضاف الحلافي، أن النصر لعب أمام القادسية وهو يعاني من الغياب القسري لأكثر من 13 لاعبًا، مؤكدًا أن البدلاء تألقوا في مباريات القادسية والأهلي في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، ومباراة الشباب التي كنا نستحق فيها الانتصار وبشهادة كافة الرياضيين".

وذكر المشرف العام أن النصر يعد الفريق الوحيد من بين أندية الدوري الذي يلعب بـ لاعبين سعوديين داخل المستطيل الأخضر، وقال: "لم يشارك من اللاعبين الأجانب سوى الحارس الأسترالي برادلي جونز، وقدم اللاعبون مستوى فنيًا مميزًا وتُوج هذا المجهود بالفوز المستحق على القادسية".

وتابع: "أشكر أعضاء الشرف الداعمين الذين ساهموا بالعديد من الصفقات المحلية والتي جنينا ثمارها الآن بعد سدهم للنقص العددي الكبير، وبطبيعة الحال سيكونون مصدر قوة للفريق في الفترة المقبلة".

واختتم الحلافي حديثه بأن العمل الإيجابي مستمر، وبتكاتف الجميع سيصبح النصر أكثر قوة، ولن يتأثر بخسارة مباراة أو مباراتين.
يذكر أن الفريق الأصفر حقق انتصاره الأول دوريًا على القادسية، السبت، بعد بداية متعثرة، خسر فيها أمام الفتح 2-1، ومن ثم التعاون 0-1، والشباب 2-1.