فرمان فرجاني ساسي يفاجئ جماهير الزمالك حول تجديد تعاقده

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 11:03 ص
كتب: محمد محمود
ساسي
ساسي
وجه مصدر مقرب من الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشرى سارة لجماهير القلعةالبيضاء بشأن مصير لاعبه مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة:" فرجاني ساسي، وافق على تجديد تعاقد مع الزمالك، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، تاركًا فكرةالرحيل إلى نادٍ أخر ".

وأضاف:" اللاعب تنازل عن طلباته المالية، التي كان قد حددها للتجديد للزمالك وهي مليوني دولار كراتبًا سنويًا، إلى مليون و700 ألف دولاركراتبًا سنويًا، مقابل التجديد والبقاء مع القلعة البيضاء ومع جماهير الزمالك".

وأكمل:" فرجاني ساسي، أبلغ أمير مرتضي منصور، المشرف على قطاع الكرة بالزمالك، بموافقته على التجديد، مقابل مليون و700 ألفدولار بدلًا من مليوني دولار، مطالبًا بأنهاء ملف تجديده للفريق في أسرع وقت، مشددًا أنه تم تحديد موعد للتجديد بعد انتهاء مباراة الأهليوالزمالك المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأتم:" فرجاني ساسي لا يريد الرحيل عن الزمالك، رغم الإغراءات المالية الكبيرة التي تلقاها مؤخرًا بسبب حبه وعشقه لجماهير الزمالك".

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المقبل، دون الحصول على إذن إدارةالزمالك، أي قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وفاز الزمالك على الرجاء المغربي 31 في إياب الدور قبل النهائي في دوري أبطال أفريقيا ليواجه غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية.

وتفوق الزمالك على الفريق المغربي بنتيجة 41في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث كان قد فاز ذهابا على الرجاء 1 صفر في الدار البيضاء