مفاجأة جديدة عن شارة منتخب مصر

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 10:59 ص
كتب: محمد عبدالديم
صلاح وفتحي
صلاح وفتحي
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن شارة قيادة منتخب مصر، خاصة بعدما ازداد الحديث عن منحها لمحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وربط إبعاد أحمد فتحي عن المنتخب لهذا السبب من قبل المدير الفني حسام البدري.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أنه يجب منح شارة القيادة لأقدم لاعبي المنتخب بشرط أن يملك موهبة السيطرة على اللاعبين وقيادتهم داخل الملعب.

وأضاف أنه يتمنى أن لا تحدث أي مشكلة في الغرف المغلقة بين اللاعبين، خاصة في المرحلة الحاسمة المقبلة، مشددا أنه لو لم يملك أحد الفرق لاعبا قديما يملك موهبة القيادة، وقتها يجب أن يتم منح الشارة للاعب الذي لديه موهبة القيادة داخل الملعب.

وأضاف شوبير أن المنتخب يملك لاعبين لديهم القدرة على القيادة مثل عبد الله السعيد وأحمد حجازي، لكن لو هناك توافق بين اللاعبين على منح محمد صلاح شارة القيادة، فلا توجد أي أزمة والأهم هو التركيز في المرحلة المقبلة، خاصة أن مواجهتي منتخب توجو صعبتين للغاية.

وفي سياق آخر استقر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول، على استبعاد 5 لاعبين من معسكر منتخب مصر، بينهم ثلاثي من النادي الأهلي، استعدادًا لمواجهة توجو، في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وعلم "وان ثري" أن حسام البدري يرغب في تواجد 24 لاعبًا في قائمة منتخب مصر، بدلًا من 26 لاعبًا، ولذلك استبعد 4 لاعبين وهناك مشاورات حول اسم اللاعب الخامس.

ووفقًا لما ورد إلي "وان ثري"، فإن الجهاز الفني للمنتخب المصري استقر بشكل كبير على استبعاد الأسماء التالية: المهدي سليمان (بيراميدز)، أكرم توفيق (الأهلي)، طاهر محمد طاهر (الأهلي)، محمد شريف (الأهلي)، وأحمد أيمن منصور (بيراميدز).

يذكر أن المنتخب المصري الأول، تحت قيادة حسام البدري، قد استدعي 6 لاعبين من النادي الأهلي و6 لاعبين من نادي الزمالك، وذلك استعدادًا لمواجهتي توجو يوم 14 و17 نوفمبر الجاري.