شاهد..صفقة الأهلي الجديدة مطلوبة في سموحة

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 10:41 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
طلب مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة المهندس محمد فرج عامر، إتمام التعاقد على سبيل الإعارة مع اللاعب بدر بانون، صفقة النادي الأهلي الجديدة، حتي انتقالات يناير المقبلة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه: "سموحة يطلب من الأهلي رسميا استعارةً لاعبه الجديد بدر بانون الدولي المغربي من بداية الدوري الي فبراير وذلك في حالة إغلاق القيد في ١٨ نوفمبر".

في مفاجأة هي الكبري، وذلك بشأن قيد الصفقات الجديد للنادي الأهلي، لدي الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي ينتهي القيد يوم 11 نوفمبر الجاري، وهو الموعد الثاني للتسجيل والأخير.

علم "وان ثري"، أن اتحاد الكرة المصري رفض طلب النادي الأهلي، بتأجيل فترة القيد الثانية حتي 28 نوفمبر الجاري، وذلك للانتهاء من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفقًا لذلك النادي الأهلي أصبح في ورطة كبري، وهي عدم إمكانية خروج اللاعبين من القائمة الحالية، خاصة أنها ستخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما لا يمكن إضافة اللاعبين الجدد في القائمة لانها لن تشارك في نهائي أفريقيا أمام الزمالك.

السؤال هنا.. هل يلجأ النادي الأهلي إلي إعارة بدر بانون مدافع الرجاء والمنتقل حديثًا لصفوف الأهلي خاصة أنه يتطلب رفع اسم أحد أجانب الأهلي من أجل قيد بانون، وهو ما يضع الأهلي في مأزق حال رفع اسم جيرالدو دا كوستا بسبب تواجده في قائمة أفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.
شاهد..صفقة الأهلي