بيراميدز يجهز مفاجأة مدوية للأهلي والزمالك

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 10:17 ص
كتب: محمد عبدالديم
بيراميدز
بيراميدز
اقترب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، من تولي القيادة الفنية لفريق بيراميدز، في ظل رغبة النادي في التعاقد مع مدير فني اجنبي خلال الفترة القادمة حتى لا يكون المستوى الفني للفريق أقل من نادي الأهلي والزمالك.

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز أن أروابارينا قد رفض عروض خليجي خلال الفترة الماضية بعد رفع المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه مع بيراميدز إلى مبلغ مقارب لما سوف يتقاضاه مع الأندية التي تتفاوض معه.

وأضاف أن المفاوضات شهدت شد وجذب بشكل كبير ولكن في النهاية فإن المدرب الأرجنتيني سوف يكون في القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة للتوقيع بشكل رسمي على عقود تدريب الفريق السماوي.

ويعد قدوم أروابارينا لتدريب بيراميدز بمثابة الصدمة الكبيرة للقطبين حيث عرض عليهم من قبل تدريب الفرق وتم رفض الفكرة من الأساس بسبب رابته الكبير حسبما أشارت مصادر من قبل.

يذكر أنت الكرواتى أنتى تشاتشيتش تمت إقالته بعدما أضاع على الفريق فرصة التتويج بلقب كأس مصر بالخروج من دور ال8 أمام نادي طلائع الجيش، وضياع والمركز الثانى فى الدورى بعدما حسمه الزمالك، كما خسر لقب الكونفدرالية الأفريقية بالهزيمة من نهضة بركان المغربى بهدف دون رد.