صالح جمعة على أعتاب هذا النادي رسميًا

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 09:16 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
صالح جمعة - نجم الأهلي
صالح جمعة - نجم الأهلي
كشف عمار صانع ألعاب النادي الأهلي، المنتقل حديثًا إلي صفوف نادي الاتحاد السكندري، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، النادي الجديد الذي ينتقل إليه صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في الموسم الجديد.

وقال عمار حمدي في تصريحات تليفزيونية أن نادي سيراميكا كليوباترا اقترب من ضم صالح جمعة خلال الأيام القليلة المقبلة، على سبيل الإعارة بعد أن كانت رغبتهم في التعاقد مع عمار حمدي قبل الرحيل للاتحاد السكندري.

وكان النادي الأهلي، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، قد رفضت رحيل صالح جمعة بشكل نهائي، ولكنها فضلت إعارته.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.