شاهد..أول تعليق من ناصر ماهر علي إنتقال رمضان صبحي لبيراميدز

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 04:42 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أكد ناصر ماهر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن رمضان صبحي المنتقل حديثاً لبيراميدز صديقه من فترة طويلة.

وقال ناصر ماهر في تصريحات تليفزيونية أنه مع رمضان صبحي منذ عام 2006 في قطاع الناشئين بالأهلي وموجود معه في الأهلي والمنتخب الإوليمبي والشباب .

وأضاف أنه فؤجي بإنتقال رمضان ثبحي إلي بيراميدز ولكنه يرفض التعقيب علي أمر لانه محرد له، واوضح إنه تلقي عرضا من بيراميدز، لضمه خلال الفترة الماضية.

وقال :" انضمامي لسموحة كان بمثابة تحد لي، من أجل اثبات ذاتي وللعودة من جديد للاهلى، وأنا سعيد بالعودة للأهلى لأنه بيتي الذى تربيت فيه منذ عام 2006..كنت أثق فى عودتى للأهلى يوما ما، وقد تواصل بيراميدز للانتقال إليه خلال الفترة الماضية ولكننى فضلت اللعب لسموحة لضمان المشاركة".

وأكمل:"الأهلى أكبر ناد فى افريقيا وبالتالى لايوجد طموح فى اللعب لناد آخر، وسعيد لتواجدي تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدرب الجنوب أفريقي، لديه بصمة واضحة على الفارس الأحمر، وأقدر واحترم أى مدرب يلعب كرة قدم جيدة".

وقال أيضا :" لاسارتي كان يثق بي خلال فترة تواجده بالأهلى، لكنه بعد خماسية صن داونز، فقد السيطرة على الأمور داخل الفريق..كنت أتمنى التواجد فى مباراة صن داونز هذا الموسم، لتعويض الهزيمة الثقيلة التى تعرضنا لها بالموسم الماضى".

 
وأكد ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إنه تعرض لظلم كبير بسبب مقارنته بلاعب كبير مثل عبدالله السعيد.

وقال ناصر ماهر :" الجماهير لم تصبر علي، ودائما ما كان يتم مقارنتي بعبدالله السعيد..هو لاعب كبير، وصاحب خبرات، ومقارنتي به ظالمة، وكنت أتمني الحصول على فرصة كبيرة مثلما يحدث مع صالح جمعة".

وأوضح : " باتريس كارتيرون صدر للجماهير صورة سلبية عني، وربما لم يكن يتعمد ذلك، وقد تحدثت مع محمد يوسف للاستفسار على تبديلي عند الدقيقة 60، أمام بتروجت مثلما كان يفعل كارتيرون".

وتابع:" التقييم الحقيقي للجماهير فى الشوارع وليس على مواقع التواصل الإجتماعي".

وقال :"أزمة مشاركتى فى مباراة كرة قدم خماسية أخذت أكبر من حجمها، ونزلت إلى أرض الملعب لمدة 4 دقائق فقط، ورحلت بعدها وقد جاءت بدعوة من أحمد فتوح لاعب الزمالك.. كنت ممنوعا من اللعب بالملاعب الخماسية بسبب كثرة اصاباتي، ولذلك لم اشارك فى هذه المباراة خشية تعرضي للإصابة".

وتابع :" كارتيرون عاقبني بعد مشاركتى بالكرة الخماسية، باستبعادي بمباراتى الأهلى بالبطولة العربية والبطولة الأفريقية، وعندما استفسرت عن سبب ذلك، فوجئت بأن كارتيرون يعتبرني مستهترا بعقوبته وبعدم تقبلي لها"، مضيفا :" بعدما تحدثت مع محمد يوسف علمت أن استبعادي ليس لقرار فني ولكن عندما قابلت كارتيرون وقلت له good luck رأى أنني مستهترا".

وعن النجاح الذى حققه كارتيرون مع الزمالك، قال :" الزمالك كان دائما ما يجيد الكرة الهجومية ويلعبها بشكل كبير، ولكن مع كارتيرون جعل الفريق متوازن ويدافع بشكل جيد".