المقاولون العرب يفاجئ ظهير انبي

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 05:53 ص
فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب
نجح مسئولو نادي المقاولون العرب ، في الحصول على توقيع احمد عبد العزيز "زيزو" ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، تمهيدا للتعاقد معه، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري" أن مسئولي المقاولون العرب، نجحوا في الحصول على توقيع احمد عبد العزيز، تمهيدا للتعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناء على طلب عماد النحاس، المدير الفني للفريق، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، خاصة بعد إعارة عبد الوهاب إسماعيل، لنادي اسوان.

ومن المنتظر أن يحسم نادي المقاولون العرب، صفقة زيزو، مع إدارة نادي انبي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

المقاولون العرب تعاقد حتى الأن مع كل من التونسي وسيم النغموشي. لاعب خط وسط الترجي التونسي السابق، وهيثم جويني، مهاجم الترجي السابق، واحمد داوودا، لاعب خط وسط طلائع الجيش السابق.

وتعرض طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب، المنتقل حديثا للأهلي، للإصابة خلال تواجده في معسكر المنتخب المصري لكرة القدم.

وذكر حساب الاتحاد المصري لكرة القدم بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أن طاهر غادر المعسكر بعد أن اشتكي من الإصابة بشد في العضلة الإمامية خلال المران .

وخضع اللاعب لفحص طبي بمعرفه طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا لتشخيص الإصابة.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة توجو يومي 14 و17 نوفمبر الحالي في الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة بالكاميرون مطلع عام 2022.

يحتل منتخب مصر المركز الثالث في ترتيب المجموعة بفارق نقطتين خلف منتخب جزر القمر (المتصدر)، فيما يتأخر بفارق الأهداف أيضا خلف منتخب كينيا، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد.

ويقبع منتخب توجو في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته في أول جولتين.