حال تعثر ضم سيرينو..موسيماني يحدد ثلاثي مفاجأة لتعويضه

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 04:21 ص
كتب: شادي يوسف
سيرينو
سيرينو
ارتبط بقوة اسم النادي الأهلي، بالتعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة المدير الفني في حسم صفقة مدوية للقلعة الحمراء، لتعويض فراغ رمضان صبحي بعد رحيله في الفترة الماضية.

ويرغب موسيماني في وجود محطة في مركز الجناح للاعب يمتلك القدرة على الاختراق بالإضافة إلى السرعة والمهارة في الجناحين الأيمن والأيسر، وأن يكون ايضا لديه القدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء بشكل مميز.

وتعتبر أرقام المحترف الأوروجوياني مع صن داونز أكثر من جيدة، حيث شارك في الدوري المنقضي خلال 41 لقاء وتمكن من تسجيل 13 هدفاً، وتمكن من صناعة 10 أهداف.

وخلال مشاركته مع صن داونز في دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية ظهر في 9 مباريات وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 4.

ويأتي تمسك موسيماني بحسم الصفقة في انتقالات الصيف وذلك من أجل بناء فريق قوي للقلعة الحمراء من بداية الموسم، وخلق حالة من التفاهم والانسجام بين اللاعب وبقية اللاعبين خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية، تأكيدات من جانب إدارة الأهلي، بوجود رغبة قوية من جانب المحترف الأوروجوياني بارتداء قميص القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

ولكن حال تعثر ضم سيرينو سيكون هناك عدد من البدائل في حسابات موسيماني وذلك على النحو التالي:

-طاهر محمد طاهر
حال عدم ضم سيرينو من المؤكد أن يحصل الوافد الجديد للقلعة الحمراء من صفوف المقاولون العرب على فرصته كاملة في بداية الموسم الحالي، كما من المقرر أن يسعى موسيماني لتطوير مستواه الفني والبدني وتحفيزه بشكل أكبر خاصة انه قد أشاد بمستواه الفني بعد متابعته في الفترة الماضية.

-محمود كهربا
من المتوقع أن يتمسك موسيماني بتوظيف كهربا في مركز الجناح الأيسر بدلا من رأس الحربة الصريح، خاصة أن لاعب الزمالك السابق يمتلك الخبرة والسرعة والقدرة على القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية في مركز الجناح.

-كريم طارق
قد يتحرك الأهلي للتفكير في ضم كريم طارق من صفوف بتروجيت، خاصة أن اللاعب كان قد عرض على لجنة التخطيط في الأيام الماضية، ولكن القرار النهائي سيكون في يد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من خلال متابعة أرقامه وبصماته.