ما لاتعرفه عن محمد فخري صفقة الأهلي الجديدة

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 09:06 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعاقد النادي الأهلي مؤخرا مع أحد مواهب منتخب الشباب محمد فخري لاعب وسط نادي غزل المحلة لمدة 4 مواسم ونصف مقابل مليون و800 الف جنيه، وينال فخري اشادة كبيره من المدربين الذين أشرفوا على تدريب اللاعب في مراحل الناشئين، عندما قام سمير كمونه لاعب النادي الأهلي السابق بتصعيده للفريق الأول بنادي غزل المحلة، وعمل له عقد مع الفريق، بعد إنضمامه لمنتخب الشباب، حصل على إشادة حماده صدقي المدير الفني للمنتخب، وأسامه حسني المدرب العام نظرا للموهبة التي يمتلكها اللاعب.


إشادة القيادة الفنية المنتخب

قال حماده صدقي المدير الفني لمنتخب الشباب، أن فخري لاعب مميز للغاية، ويحتاج شغل لتطويره، نظرا لصغر سنه، فهو يشارك في جميع مباريات المنتخب، ويمتلك موهبة جيده، وله مستقبل كبير في كرة القدم غن شاء الله.
وأضاف: أعلم أن الأهلي يتابعه من فترة طويلة، وإنتقاله للأهلي هي نقلة كبيرة في هذا السن، وأتمنى ان يكون إضافة، وأن تكون بدايته في الفريق الأول أو الشباب فهو أمر يخص قطاع الكرة في النادي الأهلي، وأتمنى من اللاعب أن يتمسك في هذه الفرصة.

وفي نفس السياق قال أسامة حسني مدرب المنتخب: الأهلي يستطيع أن يستفيد من اللاعب في المستقبل، بالتأكيد يحتاج فخري لعمل كثير من أجل الإعتياد على طريقة الأهلي، والتأقلم مع الأجواء، ولو ثبت نفسه سيكون له شأن كبير، فهو يلعب في مركز صانع الأعاب ويجيد فيه بشكل جيد، ويلعب في منتخبي 97،98، بجانب تصعيده للفريق الأول للمحلة منذ سنتين.

غزل المحلة يوضح إمكانيات اللاعب

تحدث فوزي القطاري مدير عام نادي غزل المحلة،قائلا: أن محمد فخري لاعب مميز وسيكون إضافة قوية للنادي الأهلي، فهو لاعب صغير في السن، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، ويتميز بمهارته وسرعته، وأضاف لفريق المحلة في الفتية التي لعب مع الفريق

وقال القطاري، أن فخري لاعب طموح ويمتلك عزيمة تشبه بالنجم المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف ليفربول الإنجليزي، ويسعى لتحقيق إنجاز، أتمنى أن يحققه مع القلعة الحمراء، ومنتخب مصر.

نجم الأهلي السابق يتحدث عن فخري

أكد سمير كمونه نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه هو من إكتشف محمد فخري الذي إنتقل إلى النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء، مقابل مليون و800 جنيه، حصل علييها ناديه مقابل الإستغناء عنه.
وقال كمونه: أنا من إكتشفت اللاعب وقمت بتصعيده للفريق الأول، بنادي غزل المحلة، وعملت له عقد مع النادي، لكي يستطيع المشاركة في مباريات الفريق الأول، وأبلغت مدربي منتخب الشباب بموهبة اللاعب، وأرى فيه مستقبل كبير في الكرة المصرية.
وإختتم نجم الأهلي: أبلغت الأهلي بموهبة اللاعب، وتلقيت إتصالا من علاء ميهوب مدرب الفريق، للإستفسار عن إمكانيات فخري، وأبلغتهم بأن اللاعب سيكون له شأن كبير، وسفيد الأهلي في الفترة المقبلة، وأتمنى نجاحه مع القلعة الحمراء، وإثبات نفسه في وقت قصير.


ونجح النادي الأهلي، في التعاقد مع محمد فخري مهاجم فريق غزل المحلة ومنتخب الناشئين مواليد 99، للنادي الأهلي، مقابل مليون 800 ألف جنية لصالح نادي المحلة، يتم تقسيمها على ثلاث دفعات، ووقع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة الحمراء، وذلك بعد إشادة علاء ميهوب مدير لجنة اكتشاف المواهب بالقلعة الحمراء

وروي فخري ان أول مفاوضات بدأت معه من الأهلي كانت عن طريق الكابتن ناجي خليل عضو لجنة استكشاف المواهب ثم كان الكابتن علاء ميهوب رئيس اللجنة حيث اكتشف انهم كانوا يراقبونه منذ فترة بدون علمه كما انهم حصلوا علي تقرير عنه من الكابتن محمد عامر والكابتن اسامة حسني مدربه في منتخب الشباب

واوضح انه سوف يتم قيده تحت السن ولكنه سيكون من بين لاعبي الفريق الاول ويتمني ان ينال ثقة الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري وسوف يحترم تماما رؤيته سؤاءا شارك ام لا ولكنه سيقاتل من اجل نيل الفرصة
واشار الي انه يلعب كخط وسط مهاجم في القلب وعلي الاطراف ويمتلك موهبة احراز الاهداف بجانب صناعة الأهداف