انتظام سداسي الزمالك في معسكر المنتخب

السبت 07/نوفمبر/2020 - 07:11 م
كتب: محمد إبراهيم
منتخب مصر
منتخب مصر
يستعد منتخب مصر لمواجهة توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وشهد مران المنتخب الوطني اليوم السبت، مشاركة سداسي الزمالك محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش”وطارق حامد وأحمد سيد زيزو” ومصطفى محمد في التدريبات، بعد انضمامهم للمعسكر المفتوح الذي انطلق الثلاثاء الماضي بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، استعدادا لمواجهتي توجو ، ذهابا وإيابا، والمقرر لهما يومي 14 و17 نوفمبر الجاري.

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، قد أعلن أمس الجمعة عن ضم اللاعبين الستة، لقائمة المعسكر المفتوح، بعد انتهائهم من مهمتهم مع الزمالك في مباراته مع الرجاء المغربي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهد معسكر الفراعنة، استدعاء 6 لاعبين من الأهلي، ومثلهم من الزمالك، قبل النهائي الأفريقي المرتقب الذي سيجمع بين قطبي الكرة المصرية.

وأعلن البدري، استدعاء سداسي الأهلي: الحارس محمد الشناوي، المدافع أيمن أشرف، الظهير الأيمن محمد هاني، ثنائي الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي، وصانع الألعاب محمد مجدي أفشة.

كما أعلن ضم 6 لاعبين أيضاً من الزمالك، وهم: الحارس محمد أبوجبل، ثنائي قلب الدفاع محمود حمدي الونش ومحمود علاء، لاعب الوسط طارق حامد، الجناح أحمد سيد زيزو، والمهاجم مصطفى محمد.