«المكنسة» تهدد نهائي دوري أبطال افريقيا

السبت 07/نوفمبر/2020 - 02:45 م
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
تسود حالة من المخاوف لدي مسئولي الأهلي والزمالك من إمكانية تأجيل جديد لنهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها 27 نوفمبر الجاري بإستاد الجيش المصري ببرج العرب.

وقالت مصادر انه يجب علي إتحاد الكره التحرك فورًا وتقديم لطب رسمي من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم لنقل المباراة إلي القاهرة قبل المدة القانونية المقرر وهي 10 أيام علي موعد المباراة.

وأضافت المصادر ان موعد ذروة نوة المكنسة ستكون في الفترة من 26 الي 29 نوفمبر الجاري علي الإسكندرية والمنطقة المحيطة بها وبالتالي فأنها تهدد النهائي الأفريقي بالتأجيل واذا حدث ذلك فليس هناك مواعيد جديدة داخل اجندة كاف وسيكون علي الفريقين أما خوض المباراة بهذا الشكل والظروف أو تأجيلها وبالتالي إلغائها.

وأوضحت أن هناك حل سهل بطلب إتحاد الكرة نقلها الي القاهرة وهناك العديد من الملاعب المؤهلة لإستضافة الحدث خاصة أنها ستقام دون حضور جماهيري وليس هناك ما يمنع بأي حال من ذلك.

وشددت المصادر ان إتحاد الكرة يجب أن يتابع تقارير هيئة الأرصاد الجوية وكل الأمور الخاصة بنهائي دوري أبطال افريقيا الذي يعد إنتصارًا لسياسات اللجنة الخماسية ونجاحها من حيث وصول فريقين مصريين للنهئي ويجب العمل علي إنجاحه بكل السبل.