أحمد مرتضى يرد على هجوم جماهير الأهلي على شقيقه بتلك الطريقة

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 07:47 م
كتب: محمد عبدالدايم
أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور
رد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة نادي الزمالك علي الانتقادات الموجهة لشيقيقه أمير مرتضي المشرف علي الكرة لفريق الكرة الأول بالنادي علي إثر تصريحاته الأخيرة بشان الخطيب وسيد عبدالحفيظ.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية:"لزمالك لا يوجد به منصب مثل الذى يشغله سيد عبد الحفيظ.. الأهلى نادٍ كبير ويملك لاعبين جيدين للغاية، وأى فريق يفوز بالدورى ويتأهل لنهائى أفريقيا لابد أن نحترمه ونقدره".

وأضاف أن منصبه يوازى منصب محمود الخطيب رئيس الأهلى وليس أى شخص آخر داخل القلعة الحمراء.

وبهذا الصدد غرد أحمد مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: " التصريح ليس بتلك الصيغه.. ما قاله أمير أنه ليس في نفس منصب سيد عبد الحفيظ فلا يوجد منصب مدير كره في الزمالك بل مشرف على الكره وهو نفس منصب كابتن محمود الخطيب".

وتابع:" وقال بالتاكيد لا يجوز أن اقارن بكابتن محمود.. الكلام كان واضح ومحترم كفايه تسخين فلتكن مباراه قويه تشرف مصر يفوز بها الافضل".

وتأهل الزمالك المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن حصد فوزاً مثيراً على حساب ضيفه الرجاء المغربي بنتيجة (3-1) مساء الأربعاء في إياب دور الأربعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.

وضرب أبناء القلعة البيضاء موعد مع النادي الأهلي بالنهائي المقرر له يوم 27 نوفمبر بعد فوز الأخير على نادي الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث تعد تلك هي المرة الأولى في التاريخ بأن يجمع النهائي بين قطبي الكرة المصرية.