مفاجأة..الأهلي يرفض مواجهة الزمالك رسميًا

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 10:39 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خطابًا إلي الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة هشام نصر، المعروف انتمائه لنادي الزمالك، يرفض فيه المارد الأحمر لمواجهة الزمالك في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري.

الاتحاد المصري لكرة اليد، طالب الأهلي والأندية المشاركة في أخر جولتين، بخوض أخر جولتين بالقائمة القديمة وليس الجديدة للأندية، والتي كانت قبل فيروس كورونا.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة اليد، أعلن عن إلغاء الموسم الكروي للدوري الحالي، بسبب فيروس كورونا، قبل أن يصدر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي قرارًا بعودة النشاط من جديد؛ وقرر اتحاد اليد خوض المباريات بالقائمة القديمة وليس الجديد.

الأهلي يرفض هذا القرار، خاصة أن القائمة القديمة رحل عنها عدد كبير من اللاعبين مقابل التعاقدات الجديدة، التي تمت مع سيف الجزيرة لاعب الترجي ومحسن رمضان وهشام بيسا من طلائع الجيش ودحروج من طلائع الجيش أيضًا.

وهدد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، بعدم خوض المباراتين المتبقيتين من البطولة، واللجوء إلي الاتحاد الدولي واللجنة الأولمبي.

الأهلي يتبقي له مباراتين أمام نادي الزمالك، وأمام نادي طلائع الجيش، بينما نادي الزمالك يتبقي له بخلاف مباراة الأهلي مباراة أمام نادي سبورتنج.

ويحتاج الأهلي للفوز في المباراتين من أجل معادلة عدد النقاط واللجوء لمباراة فاصلة حال فاز الزمالك على سبورتنج، أما الزمالك فلا يحتاج سوى الفوز في المباراتين لحصد اللقب.