في 3 خطوات.. الخطيب يطيح بمرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 09:28 ص
كتب: محمد عبدالدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
شهد الشارع الرياضي المصري في الآونة الأخيرة جدل كبير بسبب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك المعزول وعدم تنفيذ قرار إيقافه من قبل اللجنة الأوليمبية، والذي صدر بإبعاده عن أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، مع تغريمه 100 ألف جنيه.

ويشكل عدم تنفيذ القرار ضغط كبير على اللجنة برئاسة هشام حطب، والذي يعيش حالياً حالة من الضغط من الجهات التي قدمت ضد مرتضى منصور الشكوى وعلى رأسها النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب.

وحالياً يوجد تحرك كبير من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي للإطاحة بمرتضى منصور لإثبات قوة أجهزة ومؤسسات القلعة الحمراء، وأنها لن تتوانى في خدمة نادي الزمالك.

ونعرض لكم خطوات النادي الأهلي لإبعاد مرتضى منصور من المشهد الرياضي المصري :

-الخطوة الأولى
تحضر حالياً قناة النادي الأهلي، ملف كامل عن مخالفات مرتضى منصور خلال الفترة القادمة وسوف يتم تخصيص برنامج ملك وكتابة والذي يعد أقوى برامج القناة ويقدمه الثنائي عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي لتنفيذ تلك الفكرة، وهي تعد ضغط كبير على اللجنة الأوليمبية لمحاولة تنفيذ القرار خلال الفترة القادمة.

- الخطوة الثانية
الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لمبارتها النهائية يوم 27 نوفمبر المقبل، يعد ضربة قوية سوف تعجل برحيل مرتضى منصور خلال الفترة القادمة خاصة، وأن الحجة التي دائماً ما يخرج بها للإعلام أنه لماذا في هذا التوقيت يتم تطبيق قرار الإيقاف عليه.

- الخطوة الثالثة
يجهز الأهلي لضربة قاضية لنادي الزمالك لضم أحد لاعبيه خلال الفترة القادمة وفي حالة إتمام هذا الأمر سوف تكون إدارة مرتضى منصور في موقف لا يحسد عليه خلال الفترة القادمة خاصة من جماهير الزمالك التي شهدت على انتقال أكثر من لاعب في عهد منصور إلى النادي الأهلي وكان أبرزهم مؤمن زكريا، ومحمود كهربا.

وضرب ابناء القلعة البيضاء موعد مع النادي الأهلي بالنهائي المقرر له يوم 27 نوفمبر بعد فوز الأخير على نادي الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث تعد تلك هي المرة الأولى في التاريخ بأن يجمع النهائي بين قطبي الكرة المصرية.