4 قرارات متعلقة بالنهائي..نكشف تحركات موسيماني قبل موقعة 27 نوفمبر

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 06:13 ص
كتب: شادي يوسف
موسيماني
موسيماني
تمكن الزمالك من الوصول للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا بعد أن حصد فوزاً مثيراً على حساب ضيفه الرجاء المغربي بنتيجة (3-1) مساء اليوم الأربعاء في إياب دور الأربعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة

واستطاع الزمالك تأكيد تفوقه بعد أن فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد وهو ما ضمن للفريق الأبيض الصعود للمباراة النهائية التي تقام يوم 27 نوفمبر الجاري أمام منافسه التقليدي الأهلي المصري باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعلى الناحية الآخرى، يستعد موسيماني للمواجهة مبكراً بعدد من القرارات الهامة وذلك على النحو التالي:

-التحضير للوديات
ستشهد الساعات المقبلة، تحضير النادي الأهلي للمواجهة الأفريقية المرتقبة، ومن المقرر أن يطلب الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني عدد من المباريات الودية من أجل الوصول باللاعبين لفورمة فنية وبدنية جيدة.

-الزمالك كتاب مفتوح
يعتبر نادي الزمالك كتاب مفتوح، حيث هناك استراتيجية واحدة يطبقها الفارس الأبيض في مبارياته خلال الفترة الماضية من خلال الاعتماد على التنظيم الدفاعي المتقن والاعتماد على الهجمات المرتدة والتسجيل منها.

-الدعم المعنوي والتحفيز
ستشهد الساعات المقبلة دعم معنوي وتحفيزي للاعبين من أجل حصد اللقب الأفريقي الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013، ويجيد موسمياني القيام بهذا الدور بشكل مميز ونجح بالفعل في تجهيز وتهيئة أكثر من لاعب فنيا وبدنيا بهذه الطريقة.