الأهلي يفاجئ اتحاد الكرة بقرار ناري

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 09:24 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عدد من القرارات النارية، ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن المسابقة الجديدة من بطولة الدوري المصري، وكذلك بطولة كأس مصر.

وعلم "وان ثري" أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سوف تطلب من إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، إرسال مواعيد المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر، بحيث يكون هناك تكافؤ فرص في إقامة المباريات بين الأهلي والزمالك خاصة أن الثنائي وصلا إلي نهائي أفريقيا.

وقال مصدر بالأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء سوف تحتج على مبدأ عدم لعب الصفقات الجديدة للمباريات المتبقية في بطولة كأس، وذلك ليس هناك تكافؤ فرص خاصة أن الموسم السابق حينما تعاقد الزمالك مع محمد عواد حارس الإسماعيلي خاض باقي مباريات الزمالك في بطولة الكأس رغم أنه لعب في نفس البطولة مع الإسماعيلي.

وأضاف المصدر، أن الأهلي يرفض أي تعديل على لائحة الموسم الجديد، بشأن إقامة الدوري من دور واحد فقط، فضلًا عن تحديد لائحة صارمة وخاصة بالعقوبات.

وتابع المصدر، أن الأهلي أيضًا سوف يطلب استقدام حكام أجانب من دوريات كبري لإدارة مباريات نصف نهائي ونهائي كأس مصر حال تأهل الأهلي، وتخطي عقبة أبو قير للأسمدة.