رسالة إنذار للأهلي والزمالك بسبب مدرب بيراميدز الجديد

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 08:03 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيراميدز
بيراميدز
قرر نادي بيراميدز تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا له مساء اليوم، الخميس، بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، لتقديم المدير الفني الجديد لفريق الكرة، إلى موعد يحدد لاحقا.

وجاء قرار تأجيل المؤتمر الصحفي نظرا لظروف الطيران العالمية وتأجيل الرحلة المقررة للمدير الفني الجديد وعدم إمكانية وصول المدير الفني إلى القاهرة اليوم لتقديمه للإعلام.

وذكر مصدر مقرب من إدارة بيراميدز ان تأخير الإعلان عن المدرب كان لظروف خاصة، وأنه سوف يتم الإعلان عن اسمه خلال أقرب وقت ممكن نظراً لوجود بعد العوائق التي أخرت وصوله.

وتابع المصدر أن الأسم الذي سوف يتم الإعلان عنه اسم كبير وله باع في التدريب إلى جانب انه شاب وله بصمة واضحة في الأماكن التي تولى ذمام الأمور الفنية بها.

وأضاف المصدر أن الأسم الجديد لن يقل عن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أو جيمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، مؤكداً أن إدارة الفريق السماوي حريصة على استقطاب أفضل الأسماء للمنافسة على كافة الألقاب سواء المحلية او الإفريقية وليكون نداً قوياً للقطبين كما كان الحال آخر موسمين.

ويتواجد الثلاثي الإيطالي باولو تراميزيني والأرجنتيني رودلفو أروابارينا والبلجيكي مارك فيلموتس بقائمة المرشحين لقيادة بيراميدز.