شوبير يفجر مفاجأة عن لاعب النادي الأهلي

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 11:22 ص
كتب: محمد عبدالدايم
فريق الأهلي
فريق الأهلي
فجر الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة جديدة خاصة بأحد اللاعبين المحترفيين بالنادي الأهلي والذي يتوقع رحيله خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم :"المشكلة فى جيرالدو وكيل أعماله قال ان اللاعب مركز فى النهائى الافريقى مع النادى ومش عايز يمشى ، والاهلى لازم يمشيه عشان يقيد بدر بانون ، وهيشوفوا العروض اللى وصلت ليه من البرازيل ".

ويقدم جيرالدو مستوى متوسط رفقة القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة وقد قرر الجهاز الفني السابق بقيادة رينيه فايلر رحيله، وهو ما أكده المدير الفني الحالي للفريق بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية في الجلسة التي جمعت بينه وبين الخطيب بالأمس لمناقشة كافة الأهداف والتطلعات للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وتأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن حصد فوزاً مثيراً على حساب ضيفه الرجاء المغربي بنتيجة (3-1) مساء الأربعاء في إياب دور الأربعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.

وضرب أابناء القلعة البيضاء موعد مع النادي الأهلي بالنهائي المقرر له يوم 27 نوفمبر بعد فوز الأخير على نادي الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث تعد تلك هي المرة الأولى في التاريخ بأن يجمع النهائي بين قطبي الكرة المصرية.