احذر يا خطيب..3 قرارات تاريخية في الأهلي للفوز بأفريقيا على الزمالك

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 09:46 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.

محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة، عليه أن يتخذ عدد من القرارات التاريخية لتجنب الخسارة في نهائي أفريقيا، وهي الخسارة الأكثر قسوة حال تلقي المارد الأحمر الهزيمة.

1- دعوة كوالينا
مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عليه أن يوجه الدعوة إلي الحكم الدولي كوالينا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم؛ لتجنب فساد التحكيم الأفريقي في مباراة النهائي.

2- مخرج المباراة
لابد وأن يتدخل محمود الخطيب في عمليات بث المباريات خاصة مباراة النهائي، خاصة أن المخرجة إيناس عثمان في مباراة الزمالك بالأمس أمام الرجاء المغربي، تعمدت عدم إعادة اللقطات المثيرة ضد نادي الزمالك، خاصة أنها معروفة بالانتماء لنادي الزمالك.

3- مكافأت إضافية
لابد وأن يقرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مكافأت إضافية للاعبي النادي الأهلي، حال الفوز على الزمالك، بخلاف المكافأت المنصوص عليها في اللائحة.