الإسماعيلي يوجه ضربة ثنائية للأهلي والزمالك

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 09:43 ص
كتب: محمد عبد الدايم
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
يحاول مجلس إدارة النادي الأسماعيلي في الوقت الحالي تدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة خلال الفترة المقبلة، حتى يتسنى للفريق الظهور بشكل أفضل عن ما ظهر عليه خلال الموسم المنقضي والذي كان على شفى الهبوط فيه.

,كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الإسماعيلي عن إقتراب الفريق من خطف أنيس البدري، وعلي فوزي وهي الصفقات التي تعد تدعيم قوي بشكل كبير للنادي خلال الفترة القادمة خاصة وأن الفريق يحتاجاها بشدة خلال مجريات الموسم الجديد، في ظل المنافسة القوية والشرسة بتواجد بيراميدز و الأهلي والزمالك كمنافسين أقوياء على الدوري المحلي.

وتعد تلك الصفقة بمثابة الضربة المزدوجة لنادي الأهلي والزمالك حيث يرغب الأهلي في التعاقد مع علي فوزي لتعويض رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز، وكان الزمالك يحاول التعاقد مع التونسي أنيس البدري لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد فسخ تعاقده مع نادي اتحاد جدة السعودي بعد فترة أحتراف لم يكتب لها النجاح.

وأعلن الإسماعيلي في وقت سابق التعاقد مع الإنجولي أري بابل قادماً من بريميو دي أوجوستو في صفقة إنتقال حر لمدة موسمين كما تعاقد أيضاً مع البرازيلي فييرا قادماً من نجران السعودي في خطة تدعيم الفريق للمنافسة على البطولات المحلية الموسم المقبل.