هل يشارك بدر بانون أمام الأهلي فى نهائي أفريقيا؟ مفاجأة غير متوقعة

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 04:55 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بدر بانون
بدر بانون
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، لمواجهة نادي الزمالك، في تمام الثامنة مساء، اليوم الإربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.

الرجاء قد تلقى هزيمة في مباراة الذهاب في المغرب، بهدف دون رد، برأسية أشرف بن شرقي، مما يصعب من مهمة الفريق المغربي في مباراة اليوم.

ويتردد خلال الساعات الجارية، سؤالًا بشأن موقف بدر بانون مدافع نادي الرجاء من المشاركة في مباراة النهائي حال التأهل، من مواجهة الأهلي، الذي وقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف الفريق الأحمر بشكل رسمي ويتبقي فقط الإعلان الرسمي.

وفقًا لما ورد إلي "وان ثري" فإن بدر بانون لن يشارك في مباراة النهائي، خاصة أن الأهلي سيقوم بتسجيل اللاعب في قائمته المحلية ويخرج بذلك من قائمة الفريق المغربي.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حسم حتي الوقت الحالي، التعاقد مع صفقتين وهما؛ طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، وكذلك أحمد عبد القادر حمدي من نادي سبارتا التشيكي لمدة 5 سنوات.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الاهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.