بعد جلسة الصفقات بالشيخ زايد..ننفرد بأول قرار لـ موسيماني في الأهلي

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 04:33 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة خاصة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وعلم "وان ثري" أن محمود الخطيب اجتمع اليوم الأربعاء، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في مقر النادي في الشيخ زايد، من أجل حسم الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

كما تأتي الجلسة من أجل حسم موقف المعارين والراحلين عن صفوف الفريق الكروي الأول، وذلك للقدرة على تسويق الراحلين قبل انتهاء فترة القيد للأندية في الدوريات سواء الدوري المصري أو الدوريات العربية.

ووفقًا لما ورد إلي "وان ثري" فإن الاجتماع شهد الحديث عن نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي يلتقي فيه الأهلي مع الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك، لمواجهة نادي الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم الأربعاء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الزمالك بالمغرب بهدف دون رد، عن طريق اللاعب أشرف بن شرقي.

وقال مصدر بالأهلي، أن بيتسو موسيماني طلب من محمود الخطيب ولجنة الكرة، خوض مباراة أو مباراتين وديتين قبل النهائي أفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حسم حتي الوقت الحالي، التعاقد مع صفقتين وهما؛ طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، وكذلك أحمد عبد القادر حمدي من نادي سبارتا التشيكي لمدة 5 سنوات.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.