خاص..جلسة الشيخ زايد تحسم صفقات الأهلي بين الخطيب وموسيماني

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 03:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة خاصة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وعلم "وان ثري" أن محمود الخطيب يجتمع حاليًا مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في مقر النادي في الشيخ زايد، من أجل حسم الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

كما تأتي الجلسة من أجل حسم موقف المعارين والراحلين عن صفوف الفريق الكروي الأول، وذلك للقدرة على تسويق الراحلين قبل انتهاء فترة القيد للأندية في الدوريات سواء الدوري المصري أو الدوريات العربية.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حسم حتي الوقت الحالي، التعاقد مع صفقتين وهما؛ طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، وكذلك أحمد عبد القادر حمدي من نادي سبارتا التشيكي لمدة 5 سنوات.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الاهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.