صدمة..إنبي يخطف الجوكر من الأهلي

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 03:19 م
انبي
انبي
أعلن نادي إنبي عن تجديد إعارة الظهير الأيمن كريم فؤاد لمدة موسم آخر من ناديه النجوم، بناء على طلب من المدير الفني للفريق البترولي حلمي طولان.

ووجه إنبي ضربة قوية للنادي الأهلي بعد تجديد إعارة فؤاد الذي كان يسعى مسئولي القلعة الحمراء في التعاقد معه لتعويض رحيل أحمد فتحي لنادي بيراميدز بعد نهاية الدوري يوم السبت الماضي.

وكان فؤاد قد دخل دائرة اهتمامت النادي الأهلي بسبب قدرته على اللعب في مركز الظهير الأيمن إلى جانب انه يمثل مستقبل النادي نظراً لسنه الصغير حيث يبلغ من العمر 21 عام.

وكان هناك شبه اتفاق بين إنبي والنجوم والأهلي على انتقال فؤاد للقلعة الحمراء وعدم تفعيل عقده مع نادي إنبي مقابل التضحية ببعض اللاعبين على سبيل الإعارة لصالح النادي البترولي وهو ما رفضه الفريق في آخر لحظة ليستقر على إبقاء فؤاد.

خاض أحمد فتحي، لاعب بيراميدز الجديد، مباراته الأخيرة بقميص النادي الأهلي بعد مشاركته في مواجهة طلائع الجيش التي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز، وقام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، باستبدال أحمد فتحي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، لينال تحية الجميع في ملعب استاد "الأهلي we السلام.

وغادر فتحي اللقاء وسط وقوف الجميع في الملعب والمدرجات وتحت التصفيقات الحارة من زملائه والجهاز الفني للأهلي، وكان بيراميدز قد أعلن في شهر إبريل الماضي تعاقده مع أحمد فتحي بدء من الموسم الجديد 20202021، بمجرد نهاية عقده مع النادي الأحمر بنهاية الموسم الجاري 20192020.

وتحدث الجوكر عقب المباراة قائلا "القرار كان صعبا للغاية أن أرحل عن الأهلي بعد 12 عاما قضيتها بين جدرانه عاصرت خلالها الكثير من لحظات السعادة وأيضا لحظات صعبة أخرى، أشكر الله على السنوات التي قضيتها مع الأهلي وأشكر جماهير النادي التي لم تخذلني أبدا وأشكر إدارات النادي المختلفة وكذلك اللاعبين الذي لعبت معهم سابقا وحاليا، قضيت 12 عاما صعبة في الأهلي وفي النهاية وفقني الله أن أرحل عن النادي بهذه الطريقة وأقول لجماهير الأهلي إنني لن أنساهم وهذه هي طبيعة الحياة، أرجو ألا يكون هناك أحد الجماهير غاضب مني وألا أكون تخاذلت في أي شيء طوال 12 عاما لي مع الأهلي".