شوبير يكشف عن هدية سيرينو لمحترف النادي الأهلي

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 10:51 ص
كتب: محمد عبدالدايم
جاستون سيرينو
جاستون سيرينو
كشف الإعلامي احمد شوبير عن مفاجأة يتم تحضيرها مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي السنغالي أليو بادجي خلال الفترة القادمة، خاصة وأنه كان مرشح للرحيل عن الفريق بسبب عدم إقتناع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بمستواه الفني.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي غلى راديو أون سبورت أف أم:"لو مجاش سيرنيو فى الصيف يبقى بادجى هيكمل مع الاهلى".

وأضاف شوبير :"الاحتمال الاكبر أن يتعاقد الاهلى مع سيرنيو فى يناير المقبل ويتم قيده فى القائمة الافريقية بالدور الثانى ، الاهلى لايهتم بالدور الأول ".

ويعد هذا الخبر سار بالنسبة لبادجي الذي سوف يحصل على فرصة لإثبات نفسه للمدير الفني موسيماني لكي يثبت خطأ رؤيته الفنية خلال الفترة التي سوف يقضيها بصفوف الفريق حالة عدم إتمام صفقة سيرينو.

قالت المصادر أن سيرينو قد جدد حتى العام 2025 فكيف يتم التفريط به، خاصة وأن اللاعب يعد أحد أهم أعمدة الفريق خلال فترة تولي بيتسو موسيماني للفريق قبل رحيله عن النادي صوب القاهرة لتدريب النادي الأهلي.

وأضافت أن هناك تعاون مشترك بين صن داونز والنادي الأهلي ولكن هذا الملف شائك بشكل كبير ولن يتم أخذ خطوة فيه سوى بقرار فني بحت إلى جانب أن صن داونز سوف يفرض شروطه المادية الغير قابلة للنقاش مع مسئولي النادي الأهلي حالة التوصل لأتفاق بشأن بيع الساحر اللاتيني كما يحب أن يلقبه عشاق الفريق الجنوب إفريقي.