بالمستندات.. حبس نجم الأهلي رسميًا

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 05:27 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
أعلنت محكمة مدينة نصر، حبس اللاعب شادي رضوان ناشئ النادي الأهلي، لمدة سنة مع دفع كفالة قيمتها ألف جنيه، وذلك على خلفية قضية قتل خطأ لسيدة تدعى س. م بالمعاش فى القضية رقم ٢٥٩١٢ لسنة ٢٠٢٠.

وأكدت المحكمة أن شادي رضوان فر هاربًا من مكان الحادث لكن أهالي المنطقة تمكنوا من الامساك به والتوجه إلى قسم شرطة مدينة نصر أول وتم فتح محضر وأخذ أقوال لاعب النادى الأهلى.

وذكر تقرير الطب الشرعي أن السيدة الراحلة تعرضت للدهس فى منطقة اليد والقدمين وكسر فى الجمجمة وتوفيت لدى وصولها إلى مستشفى مدينة نصر لجراحات اليوم الواحد.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الاهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نادي طلائع الجيش، بثلاثية دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد "الأهلي we السلام"، في إطار الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري العام المصري.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 89 نقطة، ليؤكد تتويجه ببطولة الدوري العام المصري للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، فيما يحل طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.
بالمستندات.. حبس